mercredi 28 septembre 2011

أحزاب 28/09/2011

التكتل يدعو إلى اليقظة وتضافر جهود الجميع من اجل انجاح الموعد الانتخابي

27092011_ettakatolمنوبة (وات)- اعرب الامين العام لحزب التكتل الديمقراطي من اجل العمل والحريات مصطفى بن جعفر عن الثقة في ان انتخابات المجلس الوطني التاسيسي ستدور في كنف الشفافية والنزاهة سيما وان مهمة الاشراف والسهر على تنظيمها قد اوكل لهيئة مستقلة بعيدا عن تدخل وزارة الداخلية.

حزب التقدم //الثورة صالحت التونسيين مع السياسة، واحترام القيم اساس التقدم//

parti_pour_le_progresتونس (وات)-اعتبر الامين العام لحزب التقدم فتحي التوزري ان الثورة صالحت التونسيين مع السياسة بعد عقود من الجفاء ومن الحرمان من المشاركة في الشان العام والنشاط  صلب الاحزاب والجمعيات.



منظمة العفو الدولية تدعو الأحزاب المترشحة لانتخابات 23 أكتوبر إلى التوقيع على بيان حول حقوق الإنسان


2709113-Amnesty-Internationتونس (وات)- دعت منظمة العفو الدولية "فرع تونس" الأحزاب السياسية التي ستشارك في انتخابات 23 أكتوبر إلى التوقيع على بيان حول حقوق الإنسان في تونس.






المؤتمر من اجل الجمهورية: ضرورة التمسك بالاستحقاق الانتخابي ل23 اكتوبر


260911_Parti_Congrs_pour_la_Rpubliqueتونس (وات)- قال عضو المكتب السياسي لحزب المؤتمر من اجل الجمهورية عبد الرؤوف العيادي ان اولويات المرحلة الراهنة هي التمسك بالاستحقاق الانتخابي ليوم 23 اكتوبر والعمل على انجاحه لتكوين النواة الاولى للشرعية في تونس والمتمثلة في المجلس الوطني التاسيسي




حزب التحالف الوطني للسلم والنماء يناقش بسوسة خطته لضمان سير حملته الانتخابية


ANPP_22سوسة (وات) - نظر أعضاء المكتبين السياسي والتنفيذي ورؤساء القائمات الانتخابية لحزب التحالف الوطني للسلم والنماء، المجتمعون أمس الأحد بسوسة، في خطة الحزب  لضمان سير عادي للحملة الانتخابية لوجستيا وماديا وإداريا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire